شركة آي تي أو فالي ITO VALLEY


تعد  
ITO VALLEY الشركة الأولى في تقديم خدمات التعهيد من هذا النوع للعملاء في الشرق الأوسط والعالم العربي ودول الخليج وأفريقيا.

 

وتتخصص الشركة فى تقديم خدمات التعهيد فى جميع القطاعات سواء في تقنية المعلومات أو غيرها.

 

تقدم الشركة خدماتها وحلول الأعمال لعملائها من خلال مجموعة عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في جميع النخصصات المختلفة، فتأخذ الشركة مجموعة من الإجراءات في جميع مراحل العمل بدءًا من جذب وتفعيل واستبقاء أفضل المرشحين الموهوبين وفقا لمؤهلاتهم وخبراتهم وقدراتهم، وإجراء المقابلات الأولية وترشيح افضلهم ثم متابعة سير العمل ونقييم الاداء اولا باول .


وتقدم  ITO VALLEY للأفراد والشركات والقطاعات العامة والخاصة مما يسمح لهذه الجهات بالاعتماد على خبير وتفادي الأخطار الناتجة عن تعيين موظفين جدد.


وشركة  ITO VALLEY رائدة في التعامل مع الموظفين والعملاء ولها خبرة طويلة في تقنية المعلومات بشتى أنواعها. 


إن  ITO VALLEY لا تعمل فقط لتحقيق مطالب واحتياجات العملاء، بل تسعى لتقديم أفضل خدمات الدعم بعد البيع لضمان إرضاء العملاء. وتضم الشركة فريق عمل متميز متخصص.


التعهيد كما تقدمه آي تي أول فالي  ITO VALLEY

تتنامى الظروف الاقتصادية الصعبة وزيادة أسباب الهدر المالي القسرية وتحسّر الموارد وضعف الحلول لدى البعض، كما تفاقم الخوف لدى بعض التجار وضاق الخناق على سبل جلب الموظفين الأجانب وارفعت تكاليفه، بالإضافة إلى تكاليف إعداد مكان العمل، وضرورة الإدارة والمتابعة.


وكثيرًا ما يواجه طالب الوظيفة خارجيًا عوائق تصعب عليه الوصول إليها لأسباب متنوعة، وكذلك بعد الوصول إلى وظيفته قد يتفاجأ بأعمال ليست من اختصاصه وقد يعمل دون ضمانات أو عقود وبلا أمان وظيفي، وربما يكون العمل غير منظم وليس عليه إدارة مشجعة، مما يضر بالعامل كما يتسبب في سوء الإنتاج وبالتالي الإضرار بصاحب العمل.


فكان لا بد من إيجاد حل يوفر لصاحب العمل مخارج تقلل عليه الهدر إلى أدنى مستوياته مع أعلى درجات ضمان لجودة العمل.


وتوفير الوظيفة براتب مجزي للموظف دون تعريضه لأي خسائر مادية أو نفسية وبلا تغريب عن أهله وبلاده.

وقد لجأ بعض أصحاب العمل لا سيما في تقنية المعلومات والأعمال الهندسية والاستشارية وغيرها إلى الاتفاق مع موظفين عن بُعد، إلا أن هذه الطريقة أيضًا غلبَ عليها الفشل، فلا رقيب على الموظف في وقته ولا مدير يحاسبه في عمله، مما جعل تلك المشاريع تأخذ أضعاف وقتها الطبيعي مع ضعف في الجودة.

 

ثم ظهرت طريقة جديدة في التوظيف والاستفادة من الخبرات في البلدان المتقدمة وهي خدمات التعھيد  Outsourcing أي التعهيد، ويعتبر مصطلحا جديد نسبيا أضيف إلي مصطلحات الخدمات الوظيفية، حيث يقوم الموظف بخدمة صاحب العمل من خلال وسيط ثالث متخصص تتوفر لديه القدرات والخبرات الإدارية والفنية التي تمكنه من ذلك. وقد يكون مكان تقديم خدمات التعهيد في نفس بلد العميل أو قد يكون خارجها وهذا يكون حسب ظروف ومتطلبات العمل.


وجدير بالذكر أن الاعتماد على خدمات تعهيد  ITO VALLEY يضمن للعملاء العثور على الأفراد المناسبين وتدريبهم أيضا إذا تطلب الأمر إلي جانب الاهتمام بالجانب الإداري لهم مما يقلل التكلفة والوقت على العملاء ويوفر المرونة وسهولة تغير الموظف واستبداله بآخر وفق طلب العميل.


الطرق المتنوعة لتقديم الخدمة


خدمات التعهيد في  ITO VALLEY :

كثيرًا ما يحتاج صاحب العمل أو المشروع إلى إيجاد الموظف بجانب توفير المقر وتجهيزه وإدارته، لذلك تقدم شركة  ITO VALLEY ايضا خدمات التوظيف الشامله بدءًا من البحث عن الموظف وإجراء المقابلات وترشيح الافضل وانتقاء الأنسب وتوظيفه ومتابعة وتزورد صاحب العمل بالتقارير اللازمة، بل ومنحه إمكانية متابعة الموظف مباشرة.


خدمات التأجير والإدارة:

قد يكون لدى صاحب العمل أو المشروع فريق يعمل لديه وقد حاز على ثقته، ويحتاج إلى مقر مع الإدارة أو بدونها، ففي هذه الحالة تقدم الشركة خدمات المقر الإداري المجهز والخدمات الإدارية، أو المقر المجهز وحده، وفق احتياج صاحب العمل أو المشروع.


المجالات المختلفة لتقديم خدمات التعهيد 

على سبيل المثال وليس الحصر نوفر الموظفين فى الاختصاصات الآتية :

– مبرمج – مصمم – مدير موقع – مدير سيرفر.

– مدير فني – مدقق فني – خدمة عملاء – مركز اتصال – دعم فني – تسويق – إدارة حسابات مواقع التواصل.

– مستشار– محلل نظم – مدرب – مدقق ومحاسب مالي – إدارة منتديات – مدير موقع تقنيًا – مدير موقع إداريًا.

وفي حال الرغبة في موظفين لاختصاصات أخرى غير المذكورة فلا تتردد في التواصل معنا، وسنسعى جاهدين لتوفير الحلول لطلبك.